دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-23

اعلام الزرقاء وشبكة اريج تنظمان ورشتي عمل حول تدقيق المعلومات

الراي نيوز

انهى 80 طالبا طالبة من كلية الاعلام بجامعة الزرقاء برنامجا تدريبيا من خلال ورشتي عمل حول تدقيق المعلومات في مسعى الى تنمية مهارات الطلبة الفنية والمهنية في مجال الصحافة والاعلام الرقمي .
وكانت كلية الاعلام نظمت بالتعاون مع الشبكة العربية لمدققي المعلومات AFCN من أريج ضمن مشروع مختبر تحقق بدعم من مبادرة أخبار غوغل ورشتين عمل حول تدقيق المعلومات ما قبل وبعد النشر .
ويهدف المشروع إلى تمكين الصحفيين وطلاب كلية الإعلام من فهم أساسيات مجال تدقيق المعلومات ومنهجياته، وتعريفهم بالأدوات المستخدمة في الوصول إلى مصادر المعلومات الموثوقة وتزويدهم بمهارات جديدة في مجال تدقيق المعلومات.
وتضمنت التدريبات جلسات نظرية وتطبيقية حول تدقيق المعلومات وتمارين عملية على كيفية تطبيق مهارات تدقيق المعلومات على مختلف أنواع المحتوى قدمها صحفي تدقيق المعلومات المدرب موسى ابوقاعود مؤسس منصة شييك.
وقال عميد كلية الاعلام الدكتور امجد صفوري إن ورشات العمل تعد أداة أساسية في تنمية المهارات الاعلامية لطلبة كليات الاعلام، حيث توفر هذه الورشات بيئة تعليمية تفاعلية تساعد الطلبة على تطبيق المفاهيم والمهارات التي اكتسبوها في المقررات الدراسية وتطويرها بشكل عملي.
واضاف ان الورشات توفر فرصا تدريبية الطلبة على كيفية التواصل الفعال وكتابة الأخبار والمقابلات الصحفية وتصميم المواقع الإلكترونية وكيفية استخدام الوسائل التقنية في عملية البحث الصحفي وتحليل البيانات الاعلامية والتحقق من المعلومات ما قبل النشر وما بعده .
عدد المشاهدات : ( 131 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .